ما لا تبحث عنه في مقاطع الفيديو الإباحية

نعلم جميعًا أن xnxx والصور المثيرة هي طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على تلك الأمسيات الرومانسية في المنزل مع زوجتك ، لكن هل تعلم أن أحدث طريقة لـ xxnx هي مقاطع الفيديو الإباحية المجانية؟ انها حقيقة. والآن ، يمكن للرجال الهواة الأثرياء استخدام هذه «الآلات» الإباحية الجديدة لإثارة خصوصية عشاقهم في منازلهم. وإليك كيف يعمل:

القاعدة 34 – يجب أن يتضمن كل xnxx نوعًا من الموافقة أو العري من قبل فناني الأداء في مقاطع الفيديو. هذا يعني أنه يتعين على منتجي xnxx تضمين شكل من أشكال العري في مقاطع الفيديو نفسها. النجوم الإباحية لديهم القدرة على تغيير أجسادهم بطرق غير طبيعية لجسم الإنسان. على سبيل المثال ، سيكون من الصعب جدًا التمييز بين ثدي امرأة هاوية حقيقية إذا كانت عارية جزئيًا في فيلم للبالغين. في الواقع ، قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت عارية تمامًا في الحياة الحقيقية أم لا. هذا يعني أنه إذا كنت تشاهد مقطع فيديو إباحيًا فاضحًا ، فلن يكون لديك أي فكرة عما إذا كان النجم يعمل بشكل طبيعي أم لا.

القاعدة 34 – يجب على جميع الشركات الإباحية الكشف عما إذا كان المؤدي في أي xnxx قد مر بتجربة جنسية فعلية أم لا. هذا يعني أن هناك نوعين من الإباحية. النوع الأول من الإباحية يسمى «الإباحية المثيرة». تعني الإباحية المثيرة ببساطة أنها تتميز بمشاهد جنسية غالبًا ما تكون ذات طبيعة جنسية (أي: التبول المتضمن). النوع الثاني من الإباحية يسمى إباحي «العُري».

القاعدة 35 – إذا كان المؤدي في مقطع فيديو إباحي يؤدي شيئًا مخالفًا للقانون ، فمن المحتمل ألا يستخدم المؤدي اسمه الحقيقي. على سبيل المثال ، إذا تم تصويرها وهي تتبول ، لكن اسمها الحقيقي هو بريانا جيمسون ، فمن المحتمل أنها لا تؤدي مشاهدها باسم حياتها الحقيقي ، وليس باسم شريك جنسي. القاعدة 36 – لا يوجد شيء اسمه الحب الحقيقي. كل الحب في العالم الحقيقي ليس أحادي الزواج. xnxx ، بحكم التعريف ، ليست أحادية الزواج.

القاعدة 37 – المواد الإباحية لا تتعلق بالجنس. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يربطون بين المواد الإباحية والجنس ، إلا أن xnxxsexar.com  لا علاقة له بالجنس. المواد الإباحية هي شكل من أشكال الفن ، ومثل جميع أشكال الفن ، فهي موجودة للترويج للأفكار. في حالة المواد الإباحية ، فإن هذه الأفكار هي لإنتاج التحفيز الجنسي. التفاعل بين النجمة الإباحية والمشاهد ليس هو الهدف من الفيديو. لذا ، لا تفهم أن الإباحية تدور حول الجنس.

يمكن أن تكون المواد الإباحية ممتعة للغاية ويمكن أن يستمتع بها أي شخص بغض النظر عن توجهه أو جنسه أو عمره. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الناس ، وخاصة أولئك الجدد في عالم المواد الإباحية ، قد يكون الأمر مربكًا للغاية وأحيانًا مسيء. لا تخف من سؤال نجمك الإباحي الذي تختاره عن مواضيع معينة تثير فضولك في الفيديو. أيضًا ، لا تخف من إخبار النجمة الإباحية أنك تريد أن ترى المزيد مما تقدمه ، أو اسألها عما إذا كانت تعتقد أنها يمكن أن تجعلك نجمة إباحية. لا يوجد حد تقريبًا لما يمكنك أن تطلبه أو تريده من نجمة إباحية ، لذا استفد من ذلك.

Salir de la versión móvil