ضع حدًا للإدمان على المواد الإباحية

بالنسبة للعديد من الرجال ، تعتبر المواد الإباحية مسألة خاصة جدًا. إنهم لا يريدون أن يعرف أي شخص آخر عن أنشطتهم. لهذا السبب ، اختاروا تطوير إدمان إباحي بدلاً من طلب المساعدة. ولكن ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتغلب على إدمان المواد الإباحية والبدء في عيش حياة سعيدة وصحية. إليك بعض الأفكار:

أولاً ، ألق نظرة على سلوكك. هل يزداد إدمانك للمواد الإباحية لأنك تشعر بأنك محاصر بموادك الإباحية؟ أم أنك غير قادر على التوقف عن المشاهدة؟ إذا كنت تشعر أنه يجب عليك مشاهدة المواد الإباحية من أجل الاسترخاء أو الشعور بالرضا عن نفسك ، فأنت لست وحدك. يلجأ الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بأن حياتهم تنهار أو يشعرون أنهم لا يحصلون على أي مكان في حياتهم المهنية إلى الإباحية من أجل الشعور بتحسن تجاه أنفسهم والهروب من المشاكل في حياتهم الشخصية.

لذا ، إذا كنت تشعر أن الإباحية تتحكم في حياتك ، فقد حان الوقت للتحرر من قبضتها. أدرك أن xnxx مجرد تخيلات ويجب عليك التوقف عن مقارنتها بالأحداث الحقيقية. شاهدهم عندما تكون بمفردك ، خذ استراحة من روتينك لبضع دقائق ثم انتقل إلى شيء آخر. لست مضطرًا للجلوس والتساؤل عما إذا كنت ستفقد السيطرة أو كيف ستستعيد حبيبتك السابقة. فقط انطلق واستمني الآن!

عندما تمارس العادة السرية ، ركز فقط على الأحاسيس الممتعة. حاول أن تجعلها تدوم لأطول فترة ممكنة. ركز على ما تشعر به وما تراه أثناء ممارسة العادة السرية. كلما شاهدت المواد الإباحية ، كلما اقتربت من تحقيق هدفك. بحلول الوقت الذي تنتهي فيه ، ستشعر بالإثارة لدرجة أنك لن تكون قادرًا على مواكبة ذلك.

إذا كنت ممن يشاهدون الأفلام الإباحية حتى تتمكن من ممارسة العادة السرية ، فقد حان الوقت للتوقف عن فعل ذلك. الشيء الوحيد الذي ستنموه هو الشعور بالذنب. تأكد من أنك لا تقضي ساعات في التفكير في عادتك الإباحية ، على الرغم من أنها تجعلك مشغولاً وليس لديك أي شيء آخر لتفعله. إذا كنت تعتقد أن ممارسة العادة السرية للوصول إلى النشوة الجنسية أمر صحي ، فعليك التوقف عن ذلك أيضًا.

لقد استحوذ إدمانك على المواد الإباحية على حياتك وتشعر أنك لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأمر. إذا كنت تشعر أنه لا يمكنك الذهاب يومًا ما دون مشاهدة  xnxxvideos.info ، فقد حان الوقت للعثور على بعض الأنشطة الأخرى التي يمكنك القيام بها بدلاً من ذلك. إن قضاء الوقت مع الأصدقاء أو الخروج مع الأصدقاء سيعمل على تحقيق المعجزات. أنت بحاجة إلى الاسترخاء أكثر. إذا بدأت في الشعور بالفزع وشعرت أن حياتك تخرج عن نطاق السيطرة ، فقد حان الوقت لطلب المساعدة. أثناء العلاج ، تحدث مع طبيبك عن إدمان xnxx الخاص بك.

أثناء علاجك ، ستتعلم كيفية محاربة إدمان المواد الإباحية. سوف تتعلم مهارات جديدة ، وسوف تشعر بتحسن تجاه نفسك. ليس عليك الاستمرار في الشعور بالضيق تجاه نفسك. عليك أن تقبل أن لديك مشكلة وأنك بحاجة إلى العلاج.

حان الوقت لوضع حد لهوس الإباحية. اتصل بالإنترنت وتوقف عن مشاهدة xnxx. تصفح من خلال المواقع الأخرى التي تجدها ممتعة. انضم إلى موقع مواعدة جديد إذا كنت تريد مقابلة شخص ما لممارسة الجنس. هذه ليست سوى عدد قليل من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها مكافحة إدمان المواد الإباحية.

إذا كنت ترغب في تعلم هواية جديدة ، جرب الكلمات المتقاطعة. لعب سكرابل. اقرأ كتبًا في مواضيع مختلفة. حاول أن تفعل شيئًا لم تفعله من قبل. أي شيء يجعلك سعيدًا ويمنحك المتعة سيكون مفيدًا لك.

من المهم أن تبتعد عن الهاتف عندما تخبر الآخرين عن مشاكلك. إذا كانوا يريدون التحدث معك ، فأنت بحاجة إلى إبقاء هاتفك مغلقًا. لا تناقش الإباحية أثناء ساعات العمل. أيضا ، تجنب ممارسة الجنس في المنزل.

سوف يدفعك إدمان المواد الإباحية إلى الجنون إذا سمحت بذلك. يجب أن تشعر بالراحة عندما تقول أن لديك مشكلة مع الإباحية واطلب النصيحة. توجد مجموعات دعم للأشخاص الذين لديهم مشكلات مثل مشكلتك.

Salir de la versión móvil